أخر المواضيع

ديكور حوائط ، أفكار مبتكرة لتزيين الجدران

ديكور الحوائط من أهم عناصر الديكور

عندما نفكر في ديكور الحوائط، غالبا ما نشرع في تزيينها باللوحات وتركها فارغة في انتظار أن نحيي  ديكور هذه  الحوائط، لكن كيف ستعطي الحائط الخاص بك ديكور مميز دون الاعتماد على الأساليب المعتادة؟ إذا كنت تريد أن تجعل الجدران تبدو جميلة ومميزة، في موضوعنا ستجد ما تبحث عنه.
جمعنا عدة أفكار مبتكرة لديكور حوائط  من شأنها أن تضيف الحياة ليس فقط للجدران الخصة بك ولكن ستعطي ديكور منزلك شكلا مميزا ورائعا.

ديكور حوائط داخـــلية روعة

صور وأفكار للحصول على ديكور حوائط مميز

موجات ملونة
ديكور حوائط

 بدلا من الخطوط المعتادة، حاول فعل شيئ مختلف مثل الأمواج. إنها أكثر جمالية وتتيح لك استخدام أكثر من اثنين من الألوان المتناقضة. يمكنك جعل ديكور حائط الغرفة يبدو وكأنه لوحة جميلة.


 تصاميم مجردة

ديكور حوائط
جعل ديكور الحائط لوحة فنية تجريدية، وهي عبارة عن خطوط غير منظمة، وهنا هذه  الطرقة التي يمكنك من خلالها تحويل الحائط الخاص بك إلى واحدة من هذه اللوحات. والمفتاح هو أن تنسى الأنماط والتصاميم المعتادة وتحرير نفسك في أي شيء آخر من إبداعك الخاص. يمكنك، بالطبع تصميم شيئ  باستخدام الألوان والأشكال التي تحبها.

ديكور حوائط
 هذا التصميم يذكرني بالشاطئ والأمواج ولكن من الممكن أن يكون لديه معنى مختلف عند شخص آخر.

 تصاميم حروف
ديكور حوائط
 تصميم حروف أو "Typographic" يتيح لك تخصيص حوائط في منزلك أو في العمل وجعلها تصاميم أكثر ححترافية. على سبيل المثال، رسم حرف واحد فقط كبير على جدار في غرفة الاطفال، أو الكتابة باللغة العربية بالاستعانة بخطاط.

  استعمال شرائط
ديكور حوائط
 تقنية جميلة  وسهلة، ولكننا نقترح نقلها الى مستوى آخر. على سبيل المثال، بدلا من استخدام لونين، حاول استخدام ثلاثة ألوان. وجعل شريط أبيض رقيق بينها.

ديكور حوائط
 فكرة أخرى مثيرة للاهتمام لديكور هذا الحائط،  بحيث تم انشاء خطوط عمودية مع استخدام التقنية نفسها كما في السابق لتسليط الضوء على الألوان.

ديكور حوائط
 خطوط مثلثية: ديكور حائط باستعمال خطوط مثلثية أو خطوط شيفرون ومن السهل نسبيا إنشائها بالطريقة المعتادة، ولكن عليك التفكير في الكيفية التي يمكن تنسيقها مع بقية ديكور الغرفة، عليك استخدام الألوان المناسبة في المكان المناسب.

ديكور حوائط
 إذا لم تكن لديك الرغبة بتحويل الحائط بأكمله إلى عدة خطوط، فما رأيك في هذا الديكور الذي يربط اثنين من الجدران المحاذية؟

ديكور حوائط
 استعمال نفس التقنية لديكور هذا الحائط، ولكن باستخدام تدريجي للألوان.

ديكور مزيف
ديكور حوائط
  إذا كنت تحب الدفء الذي يضيفه الخشب إلى الغرفة ولكن لا تريد استخدام هذه المواد في التصميم الخاص بك، هناك بديل: استخدام "ديكور مزيف" في رسم الجدار، ستحصل على تلك العناصر في الغرفة ولكن بطريقة رمزية.

خطوط واسعة وعريضة
ديكور حوائط
 الشرائط ليس بالضرورة أن تكون موازية، انها أكثر متعة وجمالية لو لم تكن كذلك. إذا كنت تريد أن تجعل ديكور الحائط الخاص بك ملفت للنظر، والبقاء بعيدا عن الخطوط الرقيقة، فعليك بهذه التقنية.

استخدام عدة ألوان
ديكور حوائط
لا تخف من الألوان الصلبة والمتعددة. الجمع بين عدة ألوان على حائط واحد يجعلها تبدو ممتعة وفريدة من نوعها. ويمكنك أن تجعل الديكور مميز، برسم إطارات بيضاء رقيقة حول كل كتلة من اللون لجعلها تبرز.
(ديكور هذا الحائط للمصمم Marco Antùnio)

ليست هناك تعليقات